الناس العاديين في شينجاسن يجمعون قواهم لخلق المستقبل

December 11, 2023
آخر أخبار الشركة الناس العاديين في شينجاسن يجمعون قواهم لخلق المستقبل

كما هو معروف، في مجال الرياضيات، 1 + 1 يساوي 2، ولكن في شينجاسن، 1 + 1 + 1... يساوي 1. مجموعة من الناس شينجاسن، عندما تجمع معا، تجسد شينجاسن. منذ إنشائها في عام 2009،كل ابتكار، كل نمو، كان التاريخ مكتوب من قبل عرق شعب شينجاشن.

 

آخر أخبار الشركة الناس العاديين في شينجاسن يجمعون قواهم لخلق المستقبل  0

 

تراكم 15 عاما في شينجاسن بنيت هيكل تنظيمي يغطي عمليات الإنتاج والبيع، بما في ذلك فريق الخدمات اللوجستية الإدارية، فريق التطويق، فريق الطلاء بالرش،فريق المعداتفريق التمثيل، فريق قسم التسويق، فريق قسم الإنتاج، فريق الإحصاءات، فريق الأكسدة الصغيرة، فريق التعبئة والتغليف، فريق الأكسدة، وغيرهاأصبح جزءا لا غنى عنه من عمليات شينجاسن، كلنا نسعى من أجل مستقبل وتطوير شينجاسن.

 

آخر أخبار الشركة الناس العاديين في شينجاسن يجمعون قواهم لخلق المستقبل  1

 

قام فريق قسم التسويق، بالالتزام بالمبادئ الموجهة نحو العملاء، ببناء فريق تسويق عالي الجودة وأنشأ شبكة خدمة متميزة.مع سنوات من الخبرة المهنية المتراكمة في مجال الإنتاج وإدارة المبيعات، فقد سهلت معايير شينجاسن العالية والخدمات الموردة عالية الجودة، وتشكيل سمعة جيدة وسمعة العلامة التجارية داخل الصناعة، ووضع أساسا صلبا للشينجاسن.

 

من حيث الإنتاج، بناءً على السعي المتواصل لـ (شينجاسن) للجودة، يتم تحقيق اختراقات تكنولوجية باستمرار،تشكيل نمط مدعوم بالابتكار التكنولوجي للتنمية الصناعيةالشركة المتنامية تجذب المزيد والمزيد من المواهب عالية الجودة للانضمام إلى شينجاسن. منذ إنشائها، تشغلت شينجاسن أكثر من 150 موظف فني،مع أكثر من 100 سنة من الخبرة في إنتاج صناعة الألومنيوم وتطويرحوالي مائة موهبة عالية الجودة مع درجة جامعية أو أعلى، وأكثر من 32 شخصا يحملون مختلف الألقاب العليا.كما تتعاون شينجاشن مع جامعات مختلفة لتقديم مواهب متميزة باستمرار، وتعزيز الفريق الفني، ووضع أساس متين للابتكار والتطوير التكنولوجي، وتعزيز ميزة المواهب في الشركة.حصلت شينجاسن على العديد من الجوائز في الابتكار الصناعي ونوعية المنتجات، والتي تعزى إلى الطاقة الهائلة والإبداع الموجودة داخل فريقها التقني.

 

آخر أخبار الشركة الناس العاديين في شينجاسن يجمعون قواهم لخلق المستقبل  2

 

شينجاسن وشعبها لا ينفصلان. بينما يخلق أشخاص شينجاسن قيمة باستمرار، فإن شينجاسن تحمي وتدعم بنشاط عائلات الموظفين وحياتهم.أنشأت شركة شينجان صندوقًا لمساعدة الموظفين في وقت مبكر لمساعدة الموظفين الذين يواجهون صعوبات في الحياة، والحد من المخاوف الناجمة عن الكوارث والأمراض والحوادث، إلخ. كما أنشأت صندوق مساعدة التعليم الجامعي لأطفال الموظفين لتخفيف ضغوطهم التعليمية.(شينجاسن) تنظر بنشاط إلى موظفيها، مما يسمح لهم بالاندماج العميق في الجماعة، وزيادة تعزيز شعورهم بالانتماء،وتأييد مفهوم إدارة الشركة التي تقدر الموظفين كأساس، والموظفين الفخر في الشركة.

 

آخر أخبار الشركة الناس العاديين في شينجاسن يجمعون قواهم لخلق المستقبل  3

 

القيمة التي يخلقها الفرد محدودة، ولكن داخل الجماعة، يمكن مشاركة القيمة، ويمكن للجميع التمتع بثمار الجماعة.(شينجاشن) لديه العديد من الناس يقاتلون بصمت خلف الكواليس، قوة كل شخص تتجمع في محيط واسع، الموجات المتصاعدة التي تجتاح نحو السوق، وخلق مستقبل شينجان وشعبها.